ورشة تطوير السيناريو

Screen Buzz

تعود ورشة Screen Buzz لتطوير السيناريو التلفزيوني أيام القاهرة لصناعة السينما للسنة الثانية، وتبدأ فعالياتها 21 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وخلال 5 أيام سوف تركز الورشة على كتابة السيناريو للمشاريع التلفزيونية في العالم العربي، كما ستمنح الفرصة للمشاركين لتطوير سيناريوهاتهم على يد أبرز خبراء الصناعة في هوليوود الذين تمكنوا من تحقيق نجاح دولي.

وكانت Screen Buzz قد أقامت العام الماضي ورشة لتطوير السيناريو التلفزيوني لمدة خمسة أيام
بقيادة المؤلف والمنتج مارك غوفمان ( (The Umbrella Academy (Netflix) | The West Wing (NBC)، المؤلف سامويل باوم ((The Wizard of Lies (HBO)Lie to Me (FOX) والمؤلفة والمنتجة جيسيكا ميكلنبرغ (Stranger Things – Gypsy (Netflix)) .

تًقبل طلبات التقديم ابتداءً من 8 أغسطس/ آب وحتى 20 سبتمبر/ أيلول 2019.

لتقديم مشروعكم برجاء زيارة الرابط التالي:

التقديم مغلق الأن

الإعلان عن الخبراء المشاركين في ورشة Screen Buzz لعام 2019 قريباً!

عن Screen Buzz

سلسلة ورش إبداعية ومحاضرات في صناعة السينما والدراما التليفزيونية، تٌقام تحت إشراف مجلس AAM الاستشاري في العالم العربي، تجلب كتاباً، مخرجين ومنتجين من هوليوود إلى العالم العربي من أجل دعم المواهب الفنية المحلية خلال سعيهم لإبداع محتوى درامي أصيل وهادف يمكن تقديمه للجمهور العالمي، وتقدم هذه الورش فرصة احتكاك مباشر بين مجموعة من خبراء صناعة الترفيه في هوليوود مع مواهب عربية مختارة في صناعة الترفيه الدرامي التليفزيوني والسينمائي بمجالات الكتابة، الإخراج والإنتاج.

وتتبع Screen Buzz أسلوباً مميزاً في كل الجلسات والأنشطة لضمان تفاعل كل الكتاب المشاركين وتشجيعهم على تبادل الأفكار والخبرات الاحترافية، كما سينالون فرصة لعرض مشاريعهم في لقاءات شخصية مباشرة مع الخبراء.

تُقام ورش Screen Buzz تحت إشراف مجلس استشاري من العالم العربي، يضم أبرز الشخصيات العربية في عالم صناعة الأفلام والتليفزيون شأن معالي السيدة نورة الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي مؤسسة معهد الإعلام الأردني وعضو مجلس إدارة الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، و الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والممثلة والمنتجة الأردنية صبا مبارك، والفنانة المصرية الكبيرة يسرا، والتونسية هند صبري، وعلي الجابر مدير مجموعة MBC، والممثلة المصرية نيللي كريم المنضمة حديثاً للجنة.